أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية تحصل علي جائزة "الاتحاد العربي للأسمدة" في مجال السلامة والصحة والبيئة. | Arab Fertilizer Association


أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية تحصل علي جائزة "الاتحاد العربي للأسمدة" في مجال السلامة والصحة والبيئة.

Published on: Monday 5 November, 2018

بو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية  تحصل علي جائزة "الاتحاد العربي للأسمدة" في مجال السلامة والصحة والبيئة.
توجه الامين العام للإتحاد العربي للأسمدة المهندس محمد عبد الله زعين  بالتهنئة والتبريكات والتقدير لسعادة الكيميائي /سعد أبو المعاطي لحصول شركة ابو قير على جائزة الاتحاد في الصحة والسلامة والبيئة  وللجهود المتميزة التي يبذلها للارتقاء بصناعة الأسمدة في جمهورية مصر العربية علما بأن شركة ابو قير سبق أن حصلت على جائزة المنظمة الدوليه للاسمده الخاصة السلامة والصحة والبيئة نتيجة لتطورها تحت قيادة الكيميائي سعد أبو المعاطي .حيث تؤكد هذه الجائزة على الالتزام من قبل شركة أبو قير بقيم التنمية المستدامة لتجعل بيئة العمل الخاصة بها آمنة قدر المستطاع من خلال تنفيذ الإجراءات الوقائية للازمه وإجراء تقييمات المخاطر والالتزام بأفضل الممارسات في هذا القطاع الها..
نظراً لأهمية السلامة والصحة المهنية، وترسيخاً للمسؤوا لية تجاه البيئة والانسان. يسعي الإتحاد العربي للاسمدة بشكل دائم الي التأكد من تطبيق معاير السلامة، والصحة، والبيئة داخل مصانعنا العربية، من حيث دقة التطبيق والالتزام تجاه كل الأطراف المعنية داخل منظومة صناعة الأسمدة، ومن هذا المنطلق سعي الإتحاد طيلة مسيرته للوقوف جنبا الي جنب مع شركاته الأعضاء للوصول الي التميز الصناعي من خلال تطبيق ونقل المعاير والمفاهيم الصحيحة في شتي مجالات الصناعة، ليكون الإتحاد محور الارتكاز والمرجعية الشاملة لشركاته الأعضاء.

وضع الإتحاد العديد من أهداف السلامة والصحة والبيئة متمثلة في الحفاظ على العنصر البشري اثناء التشغيل داخل المجمعات الصناعية مع الحفاظ على المنشآت والآلات وتوفير جميع الاشتراطات لتحقيق منظومة آمنة. 

وفي واحدة من اكبر المجمعات الصناعية المصرية، والتي توفر بيئة آمنة وتطبيق شديد الدقة لمعاير السلامة والصحة والبيئة حصلت شركة "أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية " علي جائزة الإتحاد العربي للأسمدة في مجال السلامة والصحة والبيئة، وذلك لتطبيق والتزام الشركة بجميع المعايير والتطبيقات الخاصة بالجائزة. حيث تعتبر شركة أبو قير مثالاً حي لتطبيق ضوابط وإشتراطات السلامة والصحة المهنية في مواقع العمل.