الاتحاد العربي للأسمدة يجتمع بـ"مجلس الوحدة الاقتصادية" لبحث سبل التعاون لتفعيل العمل العربي المشترك | Arab Fertilizer Association


الاتحاد العربي للأسمدة يجتمع بـ"مجلس الوحدة الاقتصادية" لبحث سبل التعاون لتفعيل العمل العربي المشترك

Published on: Wednesday 2 September, 2020

في اطار التعاون والتواصل مع مجلس الوحدة العربية الاقتصادية عقد سعادة الأمين العام للإتحاد العربي للأسمدة المهندس/ رائد الصعوب اجتماع مع معالي السفير محمد الربيع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 01- 09- 2020م، بمقر مجلس الوحدة الاقتصادية العربية.


وأكد خلال اللقاء معالي السفير محمد الربيع الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، على أهمية دور الاتحادات العربية النوعية المتخصصة فى دعم العمل العربى المشترك وتوحيد الجهود العربية لمواجهة التحديات وإحداث التغيير الشامل للمنطقة والمواطن العربي.

واستعرض الجانبين آلية التعاون بين مجلس الوحدة الاقتصادية العربية والاتحاد في العديد من الأوجه، خاصة أن الاتحاد العربي للأسمدة يضم تحت مظلته منتجين عالميين يشكلون بمجموعهم وبكل فخر ثلث تجارة مغذيات نبات العالم (الأسمدة).

وقد أثنى معالي السفير الدكتور الربيع على النشاطات وفعاليات الاتحاد وأشاد بالنتائج الايجابية التي أسفر عنها اللقاء والذي اتاح الفرصة للتعريف بالخطة الاستراتيجية لتطوير اداء الاتحاد العربي للأسمدة وكذلك الجهود الكبيرة الذي يبذلها لتفعيل العمل العربي المشترك.

وختاماً، تم الاتفاق على تفعيل وتنشيط العلاقة بين الاتحاد ومجلس الوحدة الاقتصادية في المبادرات الجديدة للإتحاد خاصة تلك المتعلقة بالاستخدام الآمن والاقتصادي للأسمدة في الزراعة وتقليل استهلاك المياه.