زيارة "الاتحاد العربي للأسمدة" للشركة المالية والصناعية المصرية | Arab Fertilizer Association


زيارة "الاتحاد العربي للأسمدة" للشركة المالية والصناعية المصرية

Published on: Sunday 13 September, 2020

قام وفد من الامانة العامة للإتحاد العربي للأسمدة بزيارة مصانع الشركة المالية والصناعية المصرية برئاسة سعادة المهندس/ رائد الصعوب - الامين العام وذلك يوم الخميس الموافق 10- 09- 2020م بكفر الزيات.   

 

وقد رحب سعادة الكيميائي/ عبد العظيم العباسي – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المالية والصناعية المصرية كل الترحيب بسعادة الامين العام والسادة الوفد المرافق. 
 
تأتى هذه الزيارة في إطار حرص الامانة العامة على التعاون والتواصل مع الشركات الاعضاء وتوطيد العلاقات معهم. 
واستعرض سعادة الامين العام خلال الزيارة خطة الاتحاد المستقبلية، وقد أثنى سعادة الكيميائي/ عبد العظيم العباسي على هذه الخطة والافكار المبتكره والسبل التي ينتهجها الاتحاد للوصول إلى الأحبّة مزارعي جمهورية مصر العربية الغاليّة، وذلك لإيصال رسالة الإتحاد العربي للأسمدة لتطبيقات الري.  
وتفضل مدير الدائرة الاقتصادية والتواصل الدكتور/ ياسر خيري بتقديم عرض حول مذكرات التفاهم والتي تم توقيع مبادراتها مع  شركة (Afriqom) ومع إتحاد غرب افريقيا  WAFA بهدف تعزيز سبل التواجد العربي الافريقي، وخاصة أن باكورة هذا التعاون ستكون ان شاء الله بعقد الندوة الاولى في سلسلة ندوات عبر الانترنت/ مؤتمرات لنشاط AFRIQEVENTS تحت عنوان
 1st Africa Fertilizers- Markets-Markets, Logistics and Finance Webinar 
وذلك خلال الاسبوع الاول من شهر أكتوبر 2020، حيث تهدف هذه الندوة بأن تكون شعاعاً مركزاً على الاسواق الرئيسية بأفريقيا وتطوراتها وإمكانياتها التي لا مثيل لها والتى هى من احد اهم اهداف الاتحاد خلال الفترة القادمة.
كما تم استعراض اهم انشطة وفاعليات الاتحاد خلال الفترة القادمة. 
وفي ختام الزيارة، استمع فريق الامانة العامة للإتحاد إلى توجيهات سعادة الكيميائي/ عبد العظيم العباسي وفريق شركته الموقرة، لتطوير أداء الامانة العامة وزيادة كفاءته والحفاظ على المكانة المرموقة التي يحتلها الاتحاد العربي للأسمدة على المستوين العربي والدولي.