بحضور كثيف ومميز.. تخطي الـ 80 مشارك بورشة عمل إعداد قادة المستقبل في صناعة الأسمدة بالوطن العربي أولي فعاليات الاتحاد العربي للأسمدة لعام 2023 | Arab Fertilizer Association


بحضور كثيف ومميز.. تخطي الـ 80 مشارك بورشة عمل إعداد قادة المستقبل في صناعة الأسمدة بالوطن العربي أولي فعاليات الاتحاد العربي للأسمدة لعام 2023

Published on: Tuesday 10 January, 2023

 انطلقت اليوم الثلاثاء فعاليات ورشة العمل المتخصصة لإعداد قادة المستقبل في صناعة الأسمدة، وذلك في الفترة ما بين 10-12 يناير 2023 بمملكة البحرين باستضافة كريمة من شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات GPIC.

افتتح امين عام الاتحاد العربي للأسمدة سعادة الكيميائي/ سعد أبو المعاطي، سعادة المهندس/ ياسر عبدالرحيم العباسي - رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات ورشة العمل بالمنامة، ومن خلال كلمته اكد امين عام الاتحاد العربي للأسمدة، علي ان هذه الورشة هي أداة فعلية تأكد فكر وتوجهات الشركات العربية أعضاء الإتحاد نحو بناء كادر مؤهل على خوض التحديات المستقبلية بالصناعة. 


يناقش برنامج اعمال ورشة آخر التطورات والمستجدات بعلوم الإدارة، الموارد البشرية، والتخطيط الاستراتيجي وإدارة المشاريع، بجانب العديد من الموضوعات المتميزة، وبحضور ما يزيد عن 80   مشارك من الشركات العربية أعضاء الإتحاد.

ويقدم برنامج الورشة مجموعة من المتحدثين والخبراء رفيعي المستوي، من شركة Apex الاماراتية والمتخصصون في تقديم برامج التدريب والتطوير والاستشارات والحلول في مجالات تميز الأعمال المستدامة للمنظمات الصناعية، بالإضافة الي خبرات المتحدثين المميزة من شركة البوتاس العربية عضو الإتحاد العربي للأسمدة، في إطار نقل الخبرات والعلوم الإدارية والوقوف على اخر المستجدات في مجال الإدارة وبناء القدرات الإدارية والقيادية.

 

يذكران الاتحاد العربي للأسمدة منظمة عربية دولية غیر حكومية –  أسس عام  1975 ویعمل تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية والمجلس الاقتصادي والاجتماعي للجامعة العربية و یجمع الاتحاد المؤسسات والشركات العربية العاملة في مجال صناعة وتجارة الأسمدة وخاماتها والمجالات ذات العلاقة.